رسم توضيحى طريق صلاح سالم القاهره

مسجد الشرطة بطريق صلاح سالم بالعباسية القاهرة وتظهر فيه لقطات من داخل المسجد تبين التكيل البيضاوي المميز. سيكون هناك أتوبيسات لخدمة المؤتمر وستتحرك علي النحو التالي.

محور الحضارات يخلص طريقى صلاح سالم والاوتوستراد من الازدحام اعرف التفاصيل اليوم السابع

تقع قلعة صلاح الدين الأيوبي في الحي الذي يعرف باسمها القلعة وهو من أعمال قسم الخليفة بالقاهرة وقد أقيمت على إحدى الربى المنفصلة عن جبل المقطم على مشارف مدينة القاهرة حيث ترى من الطريق المعروف حاليا باسم صلاح سالم.

رسم توضيحى طريق صلاح سالم القاهره. القادم من القاهرة شارع صلاح سالم نفق العروبة شارع الثورة طريق السويس فندق جيه دبليو ماريوت. كشف اللواء محمد صلاح الدين رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبري عن تنفيذ أضخم محور عرضى بالقاهرة محور ألفنجرى الحر للربط بين محور المشير بالتجمع الخامس وبين محور روض ألفرج الجارى تنفيذه حاليا. 6 حديقة العروبة صلاح سالم مزاياها.

حي شرق مدينة نصر يمثل الواجهة الشرقية لمحافظة القاهرة وعدد سكان حي شرق حوالي 750 ألف نسمة. القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية وأكبر وأهم مدنها على الإطلاق وتعد أكبر مدينة عربية من حيث تعداد السكان والمساحة وتحتل المركز الثاني أفريقيا والسابع عشر عالميا من حيث التعداد السكاني يبلغ عدد سكانها 9 7 مليون. حديقة فجنون على طريق سقارة تذكرة 500 جنيه للسيشن.

مسجد الرحمن الرحيم الشهير بتوشيبا العربي بطريق صلاح سالم بالقرب من العباسية القاهرة لقطات من داخل المسجد. بالحي 18 شياخة لكبر مساحة الحي. طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي أو طريق مصر إسكندرية الصحراوي هو طريق حر وأحد الطرق الرئيسية في جمهورية مصر العربية تم إنشاءه عام 1935 ويربط بين العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية في الشمال على ساحل البحر.

شارع صلاح سالم بالتقاء مع شارع يوسف عباس شارع الميرغني. محدش يعرف عنها حاجة تقريبا. احنا جمعنالكم أجمد اماكن في مصر وعلى الاخص فى القاهرة عشان تعمل احلى جلسة.

صور تجنبوا طريق صلاح سالم والطريق الدائري بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

سيولة بطريق صلاح سالم تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة عبر Google Earth فيديو

خريطة مترو أنفاق القاهرة

محافظة القاهرة تعلن ردم نفق العروبة لفك زحام صلاح سالم المنــــــــــارة

محافظة القاهرة ما يروج عن هدم آثار إسلامية بـ قرافة المماليك عار من الصحة مبتدا

خريطة مبسطة لشارع بور سعيد 1 القاهرة التاريخية Historiccairo فيسبوك

Eoa

شاهد طريق صلاح سالم في مصر من العباسية حتى المطار طرق مصر Salah Salem Road In Egypt Youtube

Facebook