تعليم رسم استشهاد الامام الحسين

الكوثر اللوحة اعلاه جزء من سلسلة الروائع الفنية الحسينية المميزة للفنان حسن روح الامين. المعلوم أن الأمام الحسين أستشهد في اليوم العاشر من المحرم وسفك دمه الطاهر وذبح من نحره الشريف وأصبحت تلك الفاجعه مصيبة عظيمة في الأسلام وذلك حدث في كربلاء والعدد الوحيد في هذه الكلمات هو عشره.

رسم الامام الحسين عليه السلام Youtube

كم عمر الامام الحسين عندما استشهد الحسين بن علي بن ابي طالب بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف ووالد الحسين هو علي بن ابي طالب رضي الله عنه امير المؤمنين وعلي بن.

تعليم رسم استشهاد الامام الحسين. هل تعلم ماذا حدث لـ من شارك في إستشهاد الامام الحسين بن علي رضي الله عنه ان ربك لبالمرصاد duration. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. قصة استشهاد الامام الحسين رضي الله عنه الشيخ محمد العريفي قناة وصال الفضائية 14 11 2013.

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم اسئل الله ان يقضي حوائج المحتاجين بحق نحر الحسين عليه السلام. وقد انجزت بأسلوب واقعي وبحرفية عالية ونفذت بتقنية الزيت على قماش الكانفاس باحتراف ووضوح عاليين وبرزت فيها العديد من. عالج روح الامين في هذه الرسمة مشهدا مؤلما يثير شجون المتلقين واحاسيسهم فمن المعروف ان استشهاد الامام الحسين عليه السلام وماحل برأسه الشريف وعياله من بعده قد حرك ضمير الإنسانية اجمع دون تحديد حيث شاع صدى ثورته.

اللهم بحق سيد الشهداء عليك بدم سيد الشهداء واهل بيتة م ـن على اهلنا في وطننا الحبيب الامن والامان وخلصهم من الدواعش الكفرة وانصرهم بدحر الارهاب فانت تعلم انهم شعب مظلوم كما الامام الحسين ظلم.

رسم قبه الحســـــين ع حسب الطلب رسم عن محرم رسم عاشوراء رسومات حسينيه الوصف Youtube

رسم قبه الحســـــين ع حسب الطلب رسم عن محرم رسم عاشوراء رسومات حسينيه الوصف Youtube

رسم واقعه الطف ماكامل Youtube

رسم صورة الامام الحسين عليه السلام ابداع روعه Youtube

رسم قبه الحســـــين ع حسب الطلب رسم عن محرم رسم عاشوراء رسومات حسينيه الوصف Youtube

رسم ب قلام الجاف الآمام الحسين ع Youtube

لوحه جميله للامام الحسين ع رسمها القارئ هاني الخزعلي رسم صوره الامام الحسين بقلم الرصاص Youtube

اجمل رسم للامام الحسين Youtube

رسم صورة تشبيهية للإمام علي ع إحدى لوحات القارئ هاني الخزعلي Youtube